المدير العام لجمعية عطاء

مدير عام جمعية عطاء للإغاثة الإنسانية
قيادي في العمل الإنساني والتطوعي حاصل على بكالوريوس في الهندسة الزراعية من الجامعة الأردنية، ساهم في العديد من الأعمال المجتمعية والتطوعية، ابتدأً بالنشاط الجامعي في الأردن إلى نشاطات الجالية السورية في الكويت.
مع تكاثف الجهود في بداية عام 2011م، عمل على تنظيم أكثر من فعالية ومؤتمر، بالإضافة لتسليط الضوء على الوضع الإنساني في سوريا، حيث شارك في تأسيس وإدارة جمعية عطاء بداية عام 2013م.
كما كانت له اسهامات في مجال العمل المدني والإنساني من خلال المشاركة بمعظم الفعاليات الخاصة بالمجتمع المدني السوري في مؤتمر جنيف إلى مؤتمرات بروكسل.
بالإضافة لكونه أحد أعضاء الأمانة العامة برابطة الشبكات السورية، ونائب الأمين العام لاتحاد رعاية الايتام، ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد منظمات المجتمع المدني، وعضو اللجنة التوجيهية لمنتدى أصوات المهجرين.
وأفضت جهود التحوّل التي قادها المهندس خالد العيسى بوصفه المدير العام لجمعية عطاء إلى تنوع مجالات التدخل الإنساني من خلال زيادة عدد المشاريع التنموية التي تم تنفيذها في شمال سوريا وجنوب تركيا.
وتمكّنت جمعية عطاء بفضل إدارته من توظيف المشاريع الإنسانية في بناء المجتمعات النازحة والمستضيفة وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم، كما حرصت الجمعية على إيصال المساعدات الإنسانية إلى ملايين المستحقين.
وعمل على زيادة الانتشار الميداني لجمعية عطاء ليصل عددها إلى ثمانية مكاتب في شمال سوريا، وثلاثة مكاتب في جنوب تركيا، كما عمل على ابتكار وتطوير آليات العمل الإنساني في جمعية عطاء، مما أسهم في زيادة الموارد والتبرعات بنسبة عالية.